سياسة التبديل والإرجاع

التبديل

يحتفظ الموقع للزبون بحق تبديل المنتج  وذلك حسب السياسات التالية :

  • في حال تبديل المنتج بقياس  أكبر او أصغر  أو لون أخر ويكون ذلك من خلال  عملية التسليم بحضور  موظف  التوصيل  مباشرة.
  • من خلال رفع طلب خلال 24 ساعة من ساعة الأستلام للمنتج (بإستخدام الواتس أب أو الرسائل الخاص بالموقع )وتوضيح الغاية من التبديل وإنشاء طلب شراء جديد بالمنتج المراد الحصول  عليه على ان تكون قيمته مساوية أو أكبر من قيمة المنتج المعاد ويضاف  في هذه الحالة مبلغ 10 شواكل رسوم تبديل.بشرط عدم حدوث  اي تغيير على حالة المنتج أو إستخدامه او احداث اي ضرر عليه يؤثر على عملية إعادة بيعه مع الحفاظ على كرتونة او عبوة المنتج على حالتها الاصلية عند التسليم.
  • يحق لموظف  التوصيل  رفض استلام المنتج لغايات التبديل في  حال  مخالفته لسياسة التبديل المذكورة.
  • بعض المنتجات غير قابلة للتبديل أو الإرجاع نظرا لحساسيتها ويتم إظهار ذلك في فاتورة الشراء.(مثل  الملابس الداخلية والموبايلات وأية أصناف يتم الإشارة إليها بالفاتورة).

الارجاع

يحتفظ الموقع للزبون بحق إرجاع المنتج  وذلك حسب السياسات التالية :

  • يقدم طلب الارجاع خلال مدة أقصاها 24 ساعة من أستلام الزبون للمنتج من شركة التوصيل.
  • يحفظ لك ماركت الحق في ارجاع المنتج في حالة مخالفة المنتج للصورة والمواصفات الموضحة على الموقع والظاهرة في  طلب الشراء  أو وجود خلل  مصنعي يؤثر على إستخدامك للمنتج . وبذلك لا يترتب  على الزبون دفع رسوم الارجاع .
  • في حالة طلب الارجاع بسبب تغيير  رأي  الزبون في  رغبته بالشراء يتم دفع رسوم ارجاع قدرها 40 شيكل لقاء عملية التوصيل والارجاع.
  • في حالة الموافقة على الارجاع يتم فحص  المنتج من قبل موظف التوصيل  قبل استلامه من الزبون والتاكد من عدم إستخدامه او احداث اي ضرر في الكرتونة والغلاف  قد يؤثر على عملية إعادة بيعه.
  • في حالة الموافقة على الارجاع يتم إعادة المبلغ للزبون على شكل كوبون شراء  من الموقع يستطيع استخدامه خلال 3 شهور من تاريخ إصدار  الكوبون بعد إقتطاع رسوم الارجاع .